منوعات يوميات

المستفيدون من العلاوات الخمس للقطاع الخاص 2022 جدول المستفيدين من العلاوات الخمس

المستفيدون من العلاوات الخمس للقطاع الخاص 2022 جدول المستفيدين من العلاوات الخمس

المستفيدون من المكافآت الخمس للقطاع الخاص 2022 جدول المستفيدين من المكافآت الخمس .. الدائرة 13 – ممثل المحكمة الإدارية بمجلس الدولة – أجل النظر في الجلسة التمهيدية في الدعوى المرفوعة من عبد الله أبو العلي. فتوح ممثل اتحاد المعاشات الذي حصل عليه المرحوم بدري فرغلي

الاستجابة لطلبات التأمينات الاجتماعية لدورة 26 يوليو المقبل تنفيذا لقرار الإدارة العليا الصادر بشأن خمس مكافآت لأصحاب المعاشات الذين يحتاجون إلى موارد مالية وضرورة صرف الحقوق المالية للمتهمين المذكورين.

المستفيدون من العلاوات الخمس للقطاع الخاص 2022 جدول المستفيدين من العلاوات الخمس

في هذا السياق ، نقوم بمراجعة متطلبات الأهلية للمكافآت الخمس الواردة في زيادة المعاش المتغيرة على قانون البدلات الخاصة.

يجب أن يكون المؤمن عليه هو الشخص الذي ساهم في المزايا المذكورة أعلاه في تاريخ انتهاء الخدمة.

في حالة هذه الزيادة ، يتم احتساب الزيادة على أساس مبلغ البدل المنسوب إلى مساهمة المؤمن عليه الأساسية كما هو منصوص عليه في قانون التأمينات الاجتماعية أعلاه. بشرط ألا يتجاوز المبلغ الحد الأقصى للاشتراك المطبق على المعايير التالية: 1 ساعة.

يتم استحقاق الزيادات دون التقيد بالحد الأقصى للراتب السنوي.

إذا كنت مؤمنًا في مجال تطبيق قانون التأمين الاجتماعي المذكور أعلاه ، وتلقيت سابقًا إحدى الزيادات المنصوص عليها في هذا القانون أو الزيادات المماثلة المنصوص عليها في القوانين الأخرى ، فيحق لك الحصول على أفضل الزيادتين.

يتم دفع خمس مكافآت للمتقاعدين أو الموظفين من عام 2006 إلى عام 2015.

هذه هي الفئة التي استفادت من قرار إدراج خمس علاوات لأن الحكومة أوقفت إضافة خمس علاوات إلى الراتب الأساسي للمتقاعدين بعد التقاعد عام 2006.

من أجل الحصول على المكافأة ، يجب على هذا الشخص الذي يتلقى المعاش ، بشكل افتراضي ، المشاركة في هذه المكافأة عند العمل في الدولة والمشاركة في المكافأة ضمن قسط التأمين.

قانون صرف زيادة المعاشات المتغيرة

ويتضمن القانون صرف أي زيادة تضاف إلى المعاشات المتغيرة للأجور لأصحاب المعاشات المستحقين اعتباراً من الأول من تموز (يوليو) 2006 بنسبة 80٪ من مبلغ المخصصات الخاصة غير المدرجة في الأجر الأساسي حتى تاريخ المعاش التقاعدي. سداد الفروق المالية الناشئة حتى 5 سنوات من يوم العمل. وفقا للقانون

ستنهي وزارة الخزانة العامة التكاليف والخدمات المالية الناتجة عن هذه الزيادات وتتحمل القسط السنوي للحالات المؤهلة. يتم تعديل المعاش بإضافة 80٪ من مبلغ العلاوة الخاصة غير المدرجة في الأجر الأساسي حتى تاريخ استلام المعاش من 1 يوليو 2006 وتعديل الزيادة الحالية في المعاش. من عام 2011 حتى آخر زيادة في المعاشات.

يهدف مشروع القانون إلى تحسين أوضاع أصحاب المعاشات وتحقيق المساواة ، وزيادة معاشات التقاعد حتى 80٪ من مبلغ البدلات الخاصة ، وصرف الفوارق المالية لأصحاب المعاشات ، وفق الممارسة المتبعة في القوانين المتعاقبة بشأن البدلات. حتى 5 سنوات معادلة للمتقاعدين قبل وبعد 7 يناير 2006.

المستفيدون من العلاوات الخمس للقطاع الخاص 2022 جدول المستفيدين من العلاوات الخمس

#المستفيدون #من #العلاوات #الخمس #للقطاع #الخاص #جدول #المستفيدين #من #العلاوات #الخمس

السابق
من الذي سيستفيد من العلاوات الخمس في معاشات التقاعد لعام 2022؟
التالي
وزارة الاوقاف في عاشوراء 2022 هجرية 1444